الكلالدة : التوعية في الانتخابات القادمة مسؤولية وطنية يتحملها الجميع

تاريخ النشر: 
20 فبراير 2017
الكلالدة : التوعية في الانتخابات القادمة مسؤولية وطنية يتحملها الجميع
 
أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة أن التوعية والتثقيف في الانتخابات البلدية واللامركزية القادمة مسؤولية وطنية يتحملها الجميع .
 
وأضاف الكلالدة خلال لقاء عقد في الهيئة مع الاحزاب السياسية أن الهيئة طورت من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في الانتخابات السابقة حتى يتسنى لها مخاطبة كافة الفئات الشعبية لتوضيح فكرة واجراءات قانون اللامركزية كونه قانون جديد ولم يتم تطبيقه من قبل .
 
كما  استعرض الكلالدة دور واستعدادات الهيئة للانتخابات القادمة وتوفير ضمانات النزاهة والشفافية والمعايير  الفضلى، داعياً في الوقت ذاته الاحزاب السياسية للمساهمة في التوعية والتثقيف من خلال قواعدها الشعبية وزيادة التواصل مع الهيئة بهدف تجويد العملية الانتخابية .
 
واستعرض قيس ارشيدات رئيس قسم التوعية والتثقيف  اطار وحملة التوعية والتثقيف والتي تأتي في ضوء استعدادات الهيئة للانتخابات البلدية واللامركزية واستمرارية الهيئة باستخدام شعار (الاردن ينتخب) كشعار رئيسي وبشعارات فرعية تخصص للانتخابات البلدية واللامركزية، بعد أن تم استمزاج رأي المتابعين والمعنيين لصفحات الهيئة على وسائل التواصل الاجتماعي.
 
وجرى في نهاية اللقاء حوار موسع أداره الناطق الاعلامي للهيئة جهاد المومني اجابت فيه الهيئة على اسئلة واستفسار الحضور، ويذكر أن هذا اللقاء عقد بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
1
معدل الأصوات (صوت)